ما هو الشيء الذي يحملك وتحمله في نفس الوقت ؟ انه الحذاء




0

1


ما هو الشيء الذي يحملك وتحمله في نفس الوقت ؟


0

0


يظل الإنسان في هذه الحياة مثل قلم الرصاص تبريه العثرات ليكتب بخط أجمل ويكون هكذا حتى يفنى القلم وﻻ يبقى له إلا جميل ما كتب


0

0


قصصهہ للمموععظهہ

القصة حقيقية صارت يوم الجمعة الموافق 4/3/2011 في جده : قصة للعبررره ••• فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم . وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل . ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وما أكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقلي راح أجي آخذك بعد شوي . المهم جابوا لها عشاء وتعشت . وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد وما يصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي ياخذك قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه ) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي . وكانَـت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > > ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له . المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها . رجعوا لبيوتهم وفيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ . ولما وصل شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له ارتفع معها الضغط وماتت . ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ . ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها . ماتت وهي بعيده عن أهلها . الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.آمين أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل عاق لوالديه تككككككفون يا شباب اللي أمه عايشه يدير باله عليها » ‏​ فداك روحي يمه O:) جعل اللي ينشرها جعله يدخل الجنه والفردوس الاعلى ويوسع له رزقه يارب قولوا ⌣•̸̸̮̮̃Ϡ ٱّمٍـۑّْـْـٍـٍْْـٍـٍْـٍـْْڼ




1

1


من نوادر البخلاء
بخيل جاء له ضيف
فنادى البخيل ولده
وقال له : يا ولدي
عندنا ضيف عزيز على قلبي روح للسوق واشتر لنا لحم ... أحسن لحم في السوق..
( طبعاً الضيف يسمع )
راح الولد للسوق وبعد مدة رجع..
لكنه ما اشترى شي !!
سأله أبوه: وين اللحم؟
قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له:
عطني أحسن ما عندك من اللحم...
قال الجزار:
بأعطيك لحم كأنه زبده.
قلت لنفسي إذا كان كذا..
ليش ما أشتري الزبده بدل اللحم.
رحت للبقال وقلت له:
عطني أحسن ما عندك من الزبدة..
قال راعي البقالة:
أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها..
قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا...
أفضل لي أشتري الدبس.
رحت لراعي الدبس وقلت له :
عطني أحسن ما عندك من الدبس.
فقال الرجل:
أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي..
فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة كذا..
فعندنا ماء صافي في البيت وأحلى منه..
عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي..

قال له أبوه : ما شاء الله عليك ياولدي..
والله إنت كريم مثل أبوك والضيف يسمع وجهه يتقلب من القهر
الأب همس في أذن ولده
بس فاتك شي ياولدي
استهلكت نعالك 
وقطعتها من كثر المطامر من دكان إلى دكان..

قال الولد :آفا عليك يابوي..
أنا لبست نعال الضيف

ههههههههه My last warning
┏━━━┓
┃┃┃┃┣┓
┗┻┻┻┻┛


0

1