موكب جلال طلباني ماشي الى سليمانية فشاهد شخص بجانب الطريق تحت ظل شجرة يسكر فقال طلباني لسائقه توقف ونزل من السيارة وراح جلس معه وصب الشخص كأستا من العرق له وشربو معا وساله شخص من انت فاجاب له انا جلال طلباني فرد عليه شخص اشرب كأسة ثانية تقول انا جورج بوش


0

4


في احدى قرى شرق تركية كان أحد دجالين يواهيمون أهل القرية بانه شيخ ففي ليل مسكه احد وقال له انك تكذب عليهم لماذا لا تقول لهم الحقيقة فقال انهم لا يصدقوني ان قلت لهم الخقيقه فقال شاب جرب مرى قال الشيخ تمام جاء الشيخ ثاني اليوم وقال يااهل القرية اني اكذب عليك انني لست شيخا شوفو اني اشرب الخمره قام شيخ بصب العرق في الكأس وزاد عليها الماء اصبح لونها ابيض حليبي وشرب قالوا اهل القزيه لشيخ يا شيخنا بإمكانك ان تغير حسبما توريد ولم يصدقوه



0

0


سوداني شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
‏​​​‏​‏​ السؤال الأول :
-
يقول المثل :- البركة في ..........
1- ‏​​​‏​‏​ القليل
2- ‏​​​‏​‏​ الحمير
3- ‏​​​‏​‏​ الكبير
4- ‏​​​‏​‏​ السمين
‏​​​‏​‏​ السوداني قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور
‏​​​‏​‏​ الجمهور جاوبوا
100 % للجوιب رقم 1
قال:
ﻻﻻﻻ الجمهور مو دايم صح
نحذف اجابتين
حذف الكمبيوتر3 و 4 و بقى 1 و 2

قال السوداني خلنا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق ..
‏​​​‏​‏​الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
‏​​​‏​‏​ ιبو عصمان
كيف حالك
بشرنا عنك
كيف ايامك =D
خلصت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

‏​​​‏​‏​ السوداني قال :- انسحب واخذ
‏​​​‏​‏​ الـ 200 ريال وزي ما يقول المثل :
‏​​​‏​‏​ " البركة في القليل .... "

مات القرداحي ...
وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وأصيب المخرج بسكته قلبية . .........
وشفروا القناة


1

10


في غرفة الولاده كان يرافقها وعندما رأها تتألم
وضع يده داخل اسنانها وقال: اذا شعرتي بألم عضي يدي
وكانت مع كل الم تشعر به تعض ع يده ..
وبعد خروجها من غرفة الولاده همست له لماذا فعلت هذا؟
اجاب :لاني احبك ولااحب ان تتألمي بمفردك ..ؤضعت يدي لا نني ع يقين انه ع قدر الم عضتك سيكون هذا ماتشعري به من الم
ﻻنني احبك فعلت ذلك ♡


^للقرآءة فقط:)^للحسره فقط:)^للتأمل فقط :)^ ابو وزار وفانيله نائم ويدقون عليه نسايبه جاك ولد ويفرح ويرجع ينام (=| واذا صحى جاء يضارب على اسم الولد :)=))=D.


1

5


‏​انا ﻟو متزوج أسباانيه ولا إمريكيه و ادعيها للاسلآم يصير كسبت الدنيا و الاخره .. وجه حسن و خلق حسن وجسم حلو عيون زرق و حيااه سعيده وغير الدلع إلي مأتعرفه أم ركب سود=))
وﻳالله الجنه O:) <3

^ وكل شوي مسافر عند النسايب:)
أنطونيو و جيسون
#والله_انها_فكرتن_منتآزه :$=D <:)>


0

4