عزيزي المثل اللي بقول تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن.السفينه تتوحم مثلا ؟ -


5

3


عزيزي ياهو بالنسبة لـ اسمك.نفزعلك مثلا -


5

3


عزيزتي نانسي عجرم بخصوص أغنية سلمولي عليه.إحنا خدامين عند أبوكي مثلا -


5

13


عزيزي عمر دياب بالنسبة لأغنية انا عايش و مش عايش .نيجي نعزي و ما نعزي مثلا -


3

7


عزيزي تامر حسني بالنسبة لأغنية صحيت على صوتها مصاحب ديك مثل -


7

6